أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تكريم مدير موقع بنت جبيل في مدينة سيدني الأسترالية

مصطفى حجازي - بنت جبيل.اورغ

مندوب موقع بنت جبيل في سيدني

كرمت جمعية بنت جبيل في مدينة سيدني الأسترالية مدير موقع بنت جبيل الاستاذ حسن بيضون. و اقيم الحفل التكريمي في قاعة الدكتور خليل مصطفى بحضور السيناتور والعضو في مجلس الشيوخ الاسترالي المحامي شوكت مسلماني وهو من اصل لبناني، امام مسجد الرحمن في سيدني سماحة الشيخ يوسف نبهة، سماحة الشيخ كامل وهبي، ممثل جمعية الزهراء الحاج حسن بزي، ممثل عن جمعية ابناء المنية في استراليا، اعضاء من بلديات مناطق في سيدني، صحفيين واعلاميين، وحشد من المجتمع الاغترابي. 

 عريف الاحتفال كان الاستاذ عدنان دباجة، وتم عرض فيلم تعريفي عن الموقع، ثم تحدثت باللغة الانجليزي رئيس الجمعية المحامية رنا صعب، وتحدث السيناتور شوكت مسلماني الذي اثنى على جهود الموقع المرتبة التي وصل اليها، كذلك القى السيد محمد بيضون كلمة بالمناسبة، بعده تحدث الدكتور قاسم مصطفى بإسم توأمة بلدية روكدال وبنت جبيل، ايضاً كانت كلمة الجمعية للاستاذ فؤاد بزي، وفي الختام تحدث المكرم مدير موقع بنت جبيل السيد حسن بيضون بكلمة شكر فيها الجمعية وابناء الجالية والحضور. 

واختتم الاحتفال بتسليم الدرع التذكاري المقدم من الجمعية للمكرم بيضون، وبعد قص قالب الحلوى وحفل كوكتيل واخذ الصور التذكارية بالمناسبة.

مصطفى حجازي - بنت جبيل.أورغ 

Script executed in 0.036547899246216