أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بلدية بنت جبيل تجهز مختبر تكنولوجيا ROBOTICS في ثانوية موسى وإسماعيل عباس الرسمية في بنت جبيل

احسان بزي - بنت جبيل.اورغ

صحفية و مصورة في موقع بنت جبيل الاكتروني

بلدية بنت جبيل تجهز مختبر تكنولوجيا  ROBOTICS   في ثانوية موسى وإسماعيل عباس الرسمية في بنت جبيل

بسبب التطور السريع لتكنولوجيا المعلومات ولمواكبة هذا التطور، وخدمة للطلاب الأعزاء ولمدينة بنت جبيل ، كان لا بد من إيلاء هذا الموضوع القدر الوافي من الأهمية ، وهذا ما سعت إليه بلدية بنت جبيل وإدارة ثانوية موسى وإسماعيل عباس إذ قامت البلدية بتجهيز مختبر تكنولوجيا يختص في عالم ROBOTICS  الهدف منه تحفيز  الطالب على تعلم تقنيات جديدة ودفعه نحو الإبداع وبالأخص تعلم ARDUINO لتصميم المشاريع الإلكترونية عبر إستخدام العديد من الحساسات الإلكترونية SENSORS  وبرمجة الأخير* ARDUINO *  .

وبعونه تعالى تم إفتتاح هذا المختبر بحضور رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي ،مدير الثانوية الأستاذ حسين أبوديب ووفد من المدراء التربويين ، الاساتذة و المهتمين .

في البداية هنىء رئيس البلدية الأساتذة بالنجاح المميز للطلاب في الشهادات الرسمية وأثنى على المشروع المنجز ، وإهتمام البلدية بالقطاع التربوي بشكل عام وبالمدرسة الرسمية بشكل خاص .

وبعد إفتتاح القاعة شرح المهندس الأستاذ عقيل بعلبكي تفاصيل المشروع والأجهزة المستخدمة ، والمشاريع الواعدة من طلابنا الأعزاء .

على أن يتم إعداد كادر تعليمي متخصص في هذا المجال من أساتذة المعلوماتية في المؤسسات التربوية وإقامة دورات خلال العطلة الصيفية لطلاب البلدة .

وختاما ً أقيم حفل كوكتيل.

إحسان أحمد بزي - بنت جبيل.أورغ

 

Script executed in 0.032127857208252