بالفيديو/ سُحبت الهواتف من زملائه حتى لا يخبروه لكن الجمهور فعل.. اللاعب بشار رسن تلقى نبأ وفاة والدته أثناء مباراة العراق والأرجنتين

شهدت مباراة العراق والأرجنتين، مساء الخميس 11 أكتوبر/تشرين الأول 2018، مشهداً مؤثراً ومحزناً للاعب بشار رسن. تلقى بشار رسن، لاعب منتخب العراق، خبر وفاة والدته خلال الشوط الثاني الذي جمع الفريقين ضمن منافسات البطولة الرباعية الودية بالسعودية. 

وفي الدقيقة 69 استبدل السلوفيني سيريكو كاتانيتش، المدير الفني للعراق، بشار رسن بنظيره مازن فياض بعد علم بشار بالخبر المحزن. ورغم قيام رئيس البعثة العراقية بسحب جميع الهواتف من اللاعبين قبل بداية المباراة بساعتين؛ خشية انتشار الخبر المحزن قبل المباراة. 

إلا أن بشار تلقى الخبر من الجماهير التي هتفت له، ما أبكى بشار رسن، وجعله يترك الملعب بينما كان في التشكيل الأساسي للفريق. وعقب ساعات، قرر الجهاز الفني لمنتخب العراق السماح للاعب بشار رسن بمغادرة بعثة الفريق في السعودية.

 وقد انتهت المباراة التي أُقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بفوز الأرجنتين برباعية نظيفة. سجل هذه الأهداف لواترو مارتينيز في الدقيقة 18، وروبيرتو بيريرا في الدقيقة 53، وجيرمان بيتزيلا في الدقيقة 81 وفرانكو كيرفي في الدقيقة 92. وتعتبر مباراة العراق والأرجنتين أولى مباريات الفريقين في بطولة رباعية ودية لكرة القدم (سوبر كلاسيكو) تستضيفها السعودية بمشاركة البرازيل أيضاً. البطولة الرباعية تقام في الفترة بين 11 و16 أكتوبر/تشرين الأول 2018.

عربي بوست

 

 

 

Script executed in 0.158203840256