أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

في مشهد مؤثر.. حكم مباراة ألمانيا وهولندا أصرَّ على القيام بعمله رغم فقدان والدته قبل ساعات قليلة ولكن إنهار مع صافرة النهاية

شهدت مباراة ألمانيا وهولندا التي انتهت بالتعادل 2-2 في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم واقعة مؤثرة، ظهر فيها مدافع «البرتقالي» فان ديك يواسي حكم اللقاء، بعدما بكى بعد صافرة النهاية بحسب ما أفاد عربي بوست.

حكم مباراة ألمانيا وهولندا يبكي بحرقة.. بسبب وفاة والدته

وبمجرد إطلاق الحكم الروماني أوفيديو هاتيغان صافرته معلناً نهاية المباراة، دخل في نوبة بكاء، متأثراً بوفاة والدته قبل اللقاء مباشرة، ليتجه إليه فان ديك مدافع ليفربول الإنكليزي ويواسيه قبل معانقته.

وبحسب صحيفة  thesun الإنكليزية، فإن هاتيغان تلقَّى نبأ وفاة والدته قبل موعد المباراة بوقت قصير، لكنه أصرَّ على التحامل على نفسه وإدارة المواجهة، قبل أن ينهار بعد نهايتها، ويبدو متأثراً جداً في مشهد فاجأ المتابعين.

فان ديك يكشف تفاصيل الحوار مع الحكم الروماني

وكشف فان ديك في تصريحات أعقبت المباراة أنه تحدَّث مع الحكم لمعرفة سبب بكائه، فأخبره الأخير بأنه متأثر فقط بوفاة والدته قبل ساعات قليلة.

وأضاف: «لقد انهار الرجل وانهمر في البكاء لأنه فقد والدته للتو، أخبرته أن يتحلى بالقوة وأثنيت على إدارته للقاء، هذا أمر بسيط لكن ربما يساعده في محنته». وتابع: «تمنيت له الثبات والقوة وعانقته، لقد كان متأثراً ووقف صامتاً وعيناه ممتلئتان بالدموع في مشهد فاجأنا جميعاً».

ويبلغ الحكم الروماني أوفيديو هاتيغان من العمر 38 عاماً، وأدار مباراة ألمانيا وهولندا بشكل جيد، دون أن يلاحظ أحد معاناته من فقدان والدته قبل ساعات قليلة من صافرة البداية.

 

 

 

 

Script executed in 0.026982069015503