بالفيديو / بعد هجوم النائب ديب على راغب علامة وقوله"انت بدك قطع راس"..."الاكسلانس" يرد: هيدي صرخة مش غنية

أحدثت أغنية "طار البلد"، التي تتناول الوضع الصعب في لبنان، جدلاً واسعاً، بعدما انتقدها النائب حكمت ديب. حيث صرح عبر الـ"Otv"، موجهاً كلامه لراغب علامة: "هيدا لازم يطير راسو، شو يعني طار البلد؟ شو هل اللامسؤولية".
وعلق الناشط الإجتماعي، هيثم بيضاوي، المعروف بـ "الاكسلنس"، صاحب صفحة "ديباجة" الشهيرة، الذي يسلط الضوء على مشاكل المجتمع، بالقول أنها ليست أغنية، بل صرخة أطلقها صاحبها باسم معاناة اللبنانيين. وأضاف أن علامة قادر على عيش حياة مرفهة خارج لبنان، لكنه "وطني" كما قال. وعلق بالقول "انتو يلي بدكن قطع رؤوس...خافوا الله فينا".
وتتطرق الأغنية بكلماتها إلى معاناة اللبنانيين في لبنان التي تدفعهم إلى الهجرة. والجدير بالذكر أنها من كلمات الشاعر نزار فرنسيس.
ونال تصريح النائب ديب استنكاراً من قبل المتابعين، والعاملين في المجال الإعلامي. وبدوره، ردّ علامة فقال: "بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا ك دواعش.. أكيد طار البلد..انت خفت من آغنيتي وعم تهددني..انا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخبار الى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري وزارة الداخلية والآجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي". 

بنت جبيل.أورغ
 

Script executed in 0.2050678730011