أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

ابن بنت جبيل يطلق تطبيق "وصلّي" للديليفري على الدراجات النارية...مدخول إضافي للشبان في لبنان و300 سائق في بيروت وضواحيها باتوا يستفيدون من الخدمة

داليا بوصي - بنت جبيل.اورغ

صحفية و اعلامية في موقع بنت جبيل الالكتروني

ابتكر مروان ضاهر، ابن مدينة بنت جبيل، من العالم الإفتراضي الواسع، فرصة تنعش الحياة الإقتصادية للشبان وتسهّل على الكثيرين تفاصيل حياتهم اليومية. وذلك عبر تطبيق "وصلّي"، الذي يقدم للمواطنين خدمة توصيل الأغراض من المحلات والمؤسسات والمتاجر إلى البيوت.
وليحصل المشتري على السلعة، ما عليه إلا أن يبحث في التطبيق، يتواصل محدداً خياره، وخلال مدة لا تتجاوز العشر دقائق، سيكون غرضه عند باب البيت!
التطبيق الذي أعلنته شركة "Connect To Net"، بدأ منذ شهر تشرين الثاني، أواخر العام الماضي. و يعمل على مدار الساعة ضمن نطاق خمسة كيلومترات في العاصمة بيروت وضواحيها، مقابل دولارين لكل "توصيلة". كما يمكن لخدمة "وصلّي - Wasselly" ايصال أي غرض بالإمكان حمله على متن الدراجة النارية. ويقول صاحب الفكرة لموقع بنت جبيل.أورغ أنه هدف إلى تيسير أمور الأهالي، بطريقة مبتكرة وسلسة، فمن لا يستطيع مغادرة منزله، يمكنه ببساطة الحصول على حاجياته من الخضار أو الفواكه أو غيرها من السلع الإستهلاكية.
ويتابع أنه يمكن تحميل التطبيق عبر الأجهزة العاملة بنظام "آندرويد"، مصرحاً أنه سيكون متاح قريباً للأجهزة العاملة بنظام "IOS".
استطاع مروان بابتكاره حتى اليوم، توفير مدخول إضافي للشبان، حيث بات يعمل ضمن نطاق "وصلّي" أكثر من 300 سائق بحسب ما أفاد لبنت جبيل.أورغ. وشرطه أن يكون الشاب الذي يريد الإنضمام للعمل على الديلفري، صاحب سجل عدلي "نظيف" ويمتلك دراجة نارية مرخّصة.
وبالإضافة إلى تسهيله لأمور الأهالي المستفيدين، يساهم مروان في تخفيف الإزدحام المروري في المنطقة، ولذا الغرض انتقى الدراجة النارية وسيلة "وصلّي".
بفكرة، حوّل مروان طموحه إلى واقع تستفيد منه شريحه واسعة. ولطموحه تتمّة، فيقول مروان لبنت جبيل.أورغ أنه مستمر بالتوسع ليطال مختلف المناطق اللبنانية، ويصبح "وصلّي" شبكة وصال تفيد كل لبنان...عله بعدها يصل إلى العالمية.
داليا بوصي - بنت جبيل.أورغ

خدمة وصلّي: Wasselly


 

Script executed in 0.028203964233398