المنتدى الإسلامي في اميركا يكرم السيدة رباب الصدر

كرم المنتدى الإسلامي في اميركا السيدة رباب الصدر شقيقة الإمام السيد المغيب موسى الصدر هذا الصباح بحضور سماحة السيد حسن القزويني ونجل الإمام الصدر السيد حميد الصدر والمدير العام لمؤسسات الإمام الصدر السيد نجاة شرف الدين وسماحة السيد محمد باقر القزويني والسيد صالح القزويني والسفير علي عجمي وشخصيات اجتماعية. البدايةً كانت بآيات بينات من القران الكريم للقارئ محمد زين، وعرف الحفل الحاج رمزي الشموط مرحباً بالسيده رباب الصدر والوفد المرافق معها والحضور الكريم .
ألقى المشرف العام للمنتدى الإسلامي سماحة السيد حسن القزويني كلمة رحب بها بالسيدة رباب والضيوف الكرام.  وقال السيد : حضوركم اليوم إلى هنا لنكرم هذا الرمز الكبير وهذه المرأة المجاهدة السيدة رباب ( أم رائد) حفظها الله ، لن نأتي باي شيء جديد اذا تحدثت عن هذه الشخصية الفاضله العاملة، ومن يريد ان يتعرف على هذه الشخصية الفاضله فيقوم بزيارة هذه المؤسسات العامرة التي قامت بتأسيسها هي وأخوها الإمام المغيب السيد موسى الصدر في مدينة صور الجنوبية حيث ترتفع بذرتها الطيبة الشامخة التي وضع بذرتها الأولى الإمام المغيب واليوم ازدهرت وأخذت رونقاً بما تقوم به السيده رباب برعاية الأيتام وخصوصاً اليتيمات. 
وتحدثت السيده رباب الصدر في كلمة موجزة شكرت فيها المؤسس لهذا الصرح السيد حسن القزويني وشكرت الحضور لمشاركتهم هذا الحفل وحثت على حضور الحفل الذي ستقيمه مؤسسات الصدر يوم السبت القادم الموافق ٢٣ آذار ، وأضافت: أجدد الشكر للسيد القزويني على هذا الكلام الذي يعطيني قوة ودافعاً، نذرت نفسي طالما انا على قيد الحياة ان اخدم ولا أريد ان يقول لي  احد كلمة شكراً وما بدي أي طلب ، انا رح اترك الكلام للسيد نجاة ابني هو مدير عام المؤسسات صاحب الكفاءة والنشاط .
وتحدث السيد نجاة عن المسؤولية كبيره : بس انظر إلى وجوهكم المسؤوليه بتكبر  وبدي خبركن عن المؤسسات التي بداءت سنة ١٩٦٣ مع الإمام الصدر ، الإمام الصدر صاحب الرؤية البعيده، اول كلام للأمام الصدر هو المسؤولية والاستثمار والمواضبة.
وتمنى السيد نجاة المشاركة بالحفل الخيري السنوي الذي تقيمه للسنة التاسعة عشر ، وشكر السيد القزويني وكل من شارك في هذا التكريم .
عباس شهاب - ديربورن

Script executed in 0.038433074951172