أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بعد استقالة المدير...رئيس الجامعة اللبنانية عيّن جنان فايز الخوري مديرة لكلية الحقوق الفرع الرابع

كلف رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب الدكتورة جنان فايز الخوري بمهام إدارة كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية الفرع الرابع. وذلك بعد استقالة مدير كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية - الفرع الرابع في البقاع الدكتور انطونيوس ابو كسم، من منصبه.

يذكر ان البروفسورة الخوري هي أستاذة القانون الجزائي في الجامعة اللبنانية - قسم الماستر ورئيسة القسم الحقوقي في مركز المعلوماتية القانونية في كلية الحقوق، كما أنها مستشارة قانونية دولية معتمدة لدى منظمة الإسكوا التابعة للأمم المتحدة في جرائم المعلوماتية وسائر التشريعات السيبرانية.

عينت البروفسورة الخوري مؤخرا أمينا عاما إقليميا لمنطقة الشرق الأوسط في الجمعية الدولية للدفاع الاجتماعي لسياسة جزائية إنسانية (ISSD) التابعة للأمم المتحدة.

والخوري محاضرة أيضا في كلية القيادة والأركان ومركز تعزيز أمن المطار (CERSA) والمصرف المركزي في لبنان والمعهد المالي التابع لوزارة المالية، ومدرّبة في "مشروع مراقبة وضبط الحدود اللبنانية" بالتعاون بين الدولة اللبنانية والفريق الإستشاري الدانماركي في بيروت، ولديها العديد من الأبحاث والدراسات في النظم الجزائية الحديثة. 

Script executed in 0.02328896522522