بالصور/ "لايك" جمع بين إبن الجنوب "يوسف" وإبنة جبيل "سارة" بقصة حب ليعقدا خطبتهما بعد ثلاث سنوات.. وقصتهما تجتاح "تويتر"!

​نشر الشاب يوسف ديب قصته مع الشابة سارة كنعان عبر حسابه الخاص على موقع تويتر، والتي بدأت عبر "لعبة" على تويتر، وبعد ثلاث سنوات تكللت قصتهما بـ"كتب كتاب"، وقال في منشوره:"مرّة كان في بنت عندي ع تويتر منزلة صورة انو اعمل لايك و هي بتقلّي بنت وشوف اذا بواعدها او لا و شو رأيي فيها، ووقتها كانت سارة هي الخيار عندي وهيدا كان جوابي"، ونشر يوسف إبن الجنوب صورة لتعليقه وقتها:"اكيد، هي جميلة". واضاف:"بعد ثلاث سنين هي كانت النتيجة، الله يخليلي ياكِ"،مرفقاً المنشور بصورة من "كتب الكتاب".

انتشرت قصة إبنا الـ23 عاماً "يوسف وسارة" عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً "تويتر". وتواصل موقع بنت جبيل مع سارة إبنة جبيل التي روت لنا قصتها مع يوسف بصوت يملؤه الحماس، مضيفةً:"صديقتي نشرت وقتها البوست و يوسف كان جريء وخبرني.. وكان سبق وفي نقاش بيننا، ومن بعدها حبينا بعض حتى قبل ما نلتقى وصرلنا 3 سنين سوا".  وعن ردة فعل الأهل والناس عند معرفتهم بكيفية تعارفهما قالت: "العالم بتتفاجئ معتقدين أننا تعرفنا على بعض بالجامعة".

بنت جبيل.أورغ

يحذر موقع بنت جبيل عند نقل الخبر من اي تلاعب بالنص او حذف المصدر سواء من المحتوى او الخاتمة وكذلك اقتطاع شعار الموقع من الصور المدرجة ضمن الاخبار وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية
Script executed in 0.15150904655457