خلان الوفاء يكرم القاضي المساعد رولا شاكر عون لتسلمها المنصب الجديد في محكمة ديربورن

أقيم اللقاء الاسبوعي لخلان الوفاء على مائدة الفطور في مطعم الامير، ديربورن هايتس، بضيافة الحاج فؤاد بيضون هذا الاسبوع ، بحضور ضيفة الشرف الاستاذة والمحامية الصاعدة رولا شاكر عون كريمة رجل الاعمال شاكر عون بمناسبة تعيينها قاضي مساعد في محكمة ديربورن وجمع كبير من القضاة والمحامين وممثلي الجمعيات الثقافية والعلمية والاجتماعية والأحزاب السياسية من ابناء الجالية، واعضاء خلان الوفاء وعائلاتهم، وحشدٌ من الاصدقاء والاحبة.
استهل الكلام الحاج رامز بزي مرحباً بالقضاة والمحامين والحضور الكريم. تلاه الاستاذ زهير علوية الناطق الرسمي لخلان الوفاء منوهاً بالمراتب والدرجات العليا التي أحرزته الجالية في شتى الحقول العلمية والسياسية والاجتماعية وتمنى للجيل المثقف والصاعد المزيد من التقدم والنجاح، وحثّ ابناء الجالية الانخراط في النشاطات والعطاءات الإيجابية التي تفيد المجتمع والابتعاد عن السموم والمخدرات التي تدمر الانسان والعائلة والمجتمع بأكمله. 
وألقى المحامي  الشاب الاستاذ حميد جمال دكروب كلمة باللغة الانكليزية.
وكان لضيف الشرف الاستاذة والماجستريت رولا عون كلمة شكرت خلالها الحضور ونوهت بأهمية القضاء ونزاهته بإتخاذ القرارات والأحكام لاثبات العدل والقانون وردع الظالم ونصرة المظلوم .
وألقى القاضي الاستاذ سالم سلامة هنأ الاستاذة عون وتمنى لها المزيد من النجاح والتقدم، وختامها مع زجل للشاعر الحاج صبحي سعد.
Khelan Alwafa honored the New appointed Magistrate Rula Chaker Aoun - Dearborn’s 19th District Court during their weekly breakfast event at Al Ameer restaurant in Dearborn Heights. The event was attended by many judges, magistrates, lawyers, community activists, as well as the members of Khelan Alwafa and their families.
تغطية: عناية بزي- عباس شهاب

Script executed in 0.1448860168457