الطالبة أماندا أمين تتفوق وتحصل على لقب "الطالب المميز" لعام 2019 لأطباء الطوارئ في ميشيغان

اختيرت أماندا أمين الطالبة في كلية ويليام بومونت للطب بجامعة أوكلاند (Oakland University William Beaumont School of Medicine) على لقب الطالب المميز لعام 2019 من كلية ميشيغان لأطباء الطوارئ (Michigan College of Emergency Physicians)، ومن المقرر أن تحصل على الجائزة في 4 كانون الأول.

وفقًا لكلية ميشيغان لأطباء الطوارئ تُمنح هذه الجائزة سنويًا لطالب متميز من كلية الطب في ميشيغان أظهر تميز في دراساته وحماس حقيقي لمواصلة العمل في طب الطوارئ. وقالت أمين: "أشعر بالفخر حقًا لأنني حصلت على هذا التقدير ، وأنا ممتنة للغاية ومتحمسة لتمثيل كلية ويليام بومونت للطب."

أماندا أمين، وهي من ديربورن ميشيغان، التحقت بثانوية ديربورن قبل حصولها على شهادة البكالوريوس من جامعة واشنطن في سانت لويس، ميزوري. وقالت إنها انجذبت إلى كلية ويليام بومونت للطب بسبب ما أسمته "الشعور بالمجتمع في وقت مبكر"، وصرحت أنه خلال يوم مقابلتها كان المجتمع محور التركيز الأساسي.
أشارت أمين إلى إنها إتطلعت على العديد من التخصصات المختلفة عند إنضمامها إلى كلية ويليام بومونت للطب، وقررت أن تختار طب الطوارئ لأسباب عدة منها المشرفين الذين أثروا عليها بشدة في مناهجهم، وقالت: "إنهم ليسوا مجرد مثال يحتذى به بالنسبة لنوع الطبيب الذي أريد أن أكونه ، ولكن بالنسبة لنوع الشخص الذي أريد أن أكونه". وأيضاً، أشارت إلى إنه في طب الطوارئ يمكنها أن تعتني بالناس من مختلف نواحي الحياة، وإنه تخصص متعدد الاستخدامات يُمكِنها من التأثير في المجتمع.

وأضافت أمين ، وهي عضو في كلية ميشيغان لأطباء الطوارئ لمدة ثلاث سنوات، أن:"كلية ميشيغان رائعة لناحية ما تفعله لطلاب الطب في ولاية ميشيغان، وإنهم يعملون على دعم طلاب الطب وأنا فخور جدًا بمشاركتي فيها".

ووفقًا لبيليندا تشاندلر ، المديرة التنفيذية لكلية ميشيغان لأطباء الطوارئ يجب أن يكون المرشحين لطلاب الطب المميزين لهذا العام من الأعضاء الحاليين في كلية ميشيغان لأطباء الطوارئ.

المصدر: oakland.edu - ترجمة موقع بنت جبيل

Script executed in 0.040709018707275