وظيفة الأحلام... تمتّع بأفضل متنزهات أميركا واحصل على 3 آلاف إسترليني بالإضافة الى اصطحاب أحد أصدقائك!

إعلان

فجّرت شركة "أوشن فلوريدا" الأميركية، مفاجأة سارة لشخص وحيد لمنحه فرصة السفر حول فلوريدا، لاختبار ومراجعة الحدائق الترفيهية، والحصول على 3 آلاف جنيه إسترليني، إضافة إلى السماح له باصطحاب أحد أصدقائه في رحلته.

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن"، فإنه يمكنك اختبار أفضل مدن أورلاندو الترفيهية مجاناً، والحصول على أموال مقابل ذلك، في وظيفة تستغرق أكثر من 3 أسابيع، لشخص محظوظ لزيارة بعض أشهر أماكن الجذب في فلوريدا، واختبار بعض مدن الملاهي مثل "يونيفرسال ستوديو" و"عالم ديزني" وغيرها، حيث يقوم بتقويم ومراجعة كل جانب من جوانب كل منتزه ترفيهي، بدءاً من الألعاب والجولات السياحية وصولًا إلى الطعام والشراب.

ويحصل الفائز بالوظيفة على 1000 جنيه إسترليني في الأسبوع، ويشمل جميع النفقات بما في ذلك رحلات العودة والسفر والإقامة خلال فترة الـ3 أسابيع، وهو ما يعني الحصول على رحلة الأحلام لمدة 3 أسابيع والفوز بـ3 آلاف جنيه إسترليني، كما سيحصل الفائز على مرور سريع لتخطي طوابير الركوب بالإضافة إلى بطاقات صور وكاميرا GoPro.

تتطلّب الوظيفة منك تقديم ملاحظات حول مجموعة من المعايير بما في ذلك تجربة مدن الملاهي والطعام والشراب والهدايا التذكارية وعامل التشويق والمعالم السياحية وتنوع الطعام والشراب ومدى الملاءمة للعائلات وعامل التشويق لكل لعبة، كما يجب على مقدم الطلب اختبار ركوب الخيل والطعام والجذب السياحي.

يمكنك تجربة ديزني وورلد واستوديوات يونيفرسال وسي وورلد و Butterbeer في Hogsmeade، ومشاهدة الألعاب النارية في Magic Kingdom وركوب أكبر قطار في Hollywood Studios، دون إنفاق أي أموال.

يمكن التقدم للحصول على الوظيفة عن طريق ملء النموذج على موقع Ocean Florida على الإنترنت، أما عن الشروط، فالمطلوب هو أن يبلغ عمر المتقدم 18 عاماً أو أكثر، وأن يكون لديه جواز سفر سارٍ.

تم فتح باب التقدم يوم 3 كانون الثاني الحالي، ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

(النهار-ترجمة محمد أبوزهرة)

إخترنا لكم

Script executed in 0.029311895370483