وزير الزراعة والثقافة: الخميس المقبل هو موعد البدء بالتنقيب عن النفط وأتمنى أن تبعث هذه الخطوة السرور في نفوس اللبنانيين

إعلان

أكد وزير الزراعة والثقافة عباس مرتضى ان الخميس المقبل هو موعد البدء بالتنقيب عن النفط ، وقال، خلال استقباله وفودا مهنئة في دارته في تمنين التحتا:" اعتبارا من  يوم غد  تبدأ مسيرة الحفر والنقيب وهذا يسر كل اللبنانيين لبعث الروح ومن اجل النهوض بالاقتصاد الوطني وهذا ما يبعث على الاطمئنان والامل لنكون على قدر من المسؤولية ومن اجل المزيد من العمل للحكومة والمتابعة".

وطالب مرتضى اللبنانيين بالوقوف الى جانب الحكومة باعطائها فرصة من أجل النهوض من الواقع المر ومن الازمة الاقتصادية الصعبة.

وتناول مرتضى ما يتداول حول موضوع الجراد بمنطقة الشرق الأوسط وفي لبنان، مطمئنا اللبنانيين لما يقومون به من عمل واحاطة بموضوع الجراد.

واكد أنهم في لبنان شكلوا لجنة طوارئ واتخذوا كل التدابير بالتواصل مع رئيس الحكومة لتأمين المواد اللازمة لمكافحة، لافتا الى أن ما يبعث على الاطمئنان، ان لبنان ليس منطقة تكاثر للجراد بسبب درجات الحرارة المتدنية التي لا تسمح  بذلك اضف الى ذلك الرياح الشمالية الغربية التي تدل الي ان لبنان ليس مكان لتكاثر الجراد.

إخترنا لكم

Script executed in 0.048792123794556