أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصور/ منح 3 جوائز لشخصيات لبنانية خلال فعاليات مجلس وزراء الصحة العرب.. منها جائزة القياديين الرواد لوزير الصحة السابق جميل جبق

حصد لبنان ثلاث جوائز خلال الجلسة الختامية لمؤتمر اتحاد المستشفيات العربية، ضمن فعاليات مجلس وزراء الصحة العرب التي تجري في مصر، برعاية جامعة الدول العربية وحضور وزراء الصحة العرب وحشد من القيمين على القطاع الصحي العربي ومنظمة الصحة العربية وجمعيات ومنظمات صحية واصحاب مؤسسات صحية.

وقد منح اتحاد المستشفيات العربية خلال مؤتمره السنوي وضمن جوائزه لعام 2020، جائزة القياديين الرواد الى الوزير السابق للصحة الدكتور جميل جبق اعترافا بالجهود التي بذلها خلال توليه منصبه الوزاري وتفاعله البناء مع الدول العربية من اجل وضع لبنان على الخريطة الصحية العربية.

وجاء قرار الاتحاد بطلب من جميع الاعضاء العرب الأعضاء في اتحاد المستشفيات العربية الذين وافقوا على منح جبق هذه الجائزة التي تمنح لشخصيات عربية رائدة في مجال القطاع الطبي والصحي ومجالات تنموية أخرى.

كما نالت المديرة العامة لوزارة الاقتصاد والتجارة عليا عباس جائزة المرأة العربية المتميزة بالقيادة والإدارة، تقديرا لجهودها الفعالة والمتميزة في الادارة وما تبذله من تفان في عملها.

اما الجائزة الثالثة وهي وسام التميز للمرأة العربية الرائدة في القطاع الصحي، فأعطيت للمديرة التنفيذية في اتحاد المستشفيات العربية أليس يمين بويز، اعترافا من الجامعة العربية ومجلس وزراء الصحة العرب واتحاد المستشفيات العربية بالجهود التي تبذلها في الاتحاد من اجل رفع جودة الخدمات الصحية وتنمية الكوادر الصحية العربية.

Script executed in 0.031616926193237