توقّف خدمة نتفليكس عن العمل في معظم أنحاء العالم

إعلان

 

 

توقّفت خدمة البث نتفليكس عن العمل في معظم أنحاء العالم لا سيما في الولايات المتحدة الأميركية، الأمر الذي جعل المستخدمين غير قادرين على الوصول إلى الموقع.

وكانت خدمة البث  تواجه مشكلات فنية واسعة النطاق اليوم الأربعاء، وفقًا لتقارير المستخدمين وخدمات المراقبة التابعة لجهات خارجية.

ويأتي انقطاع الخدمة في الوقت الذي يتواجد فيه العمال حول العالم في منازلهم كجزء من التباعد الجسدي استجابة لتفشي الفيروس التاجي.

ووفقًا لموقع DownDetector على الإنترنت، فقد ارتفعت شكاوى المستخدمين من مشكلات الوصول إلى نتفليكس في جميع انحاء العالم، حيث أظهر الموقع شكاوى بشكل رئيسي في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وفي شمال شرق وجنوب كاليفورنيا ومنطقة شمال غرب المحيط الهادئ وتكساس، الى جانب مشاكل شكاولا متعددة من القارة الأوروبية.
وقال مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي أنهم كانوا يرون رسائل خطأ عندما حاولوا الوصول إلى نتفليكس، بما في ذلك "Error NSES-500" ، الذي تقول الشركة في موقع المساعدة الخاص بها انه "يشير عادةً إلى مشكلة في اتصال الشبكة تمنع جهازك من الوصول إلى نتفليكس الخدات."

وفي تغريدة رداً على إبلاغ أحد العملاء عن رسالة خطأ ، قال فريق دعم العملاء في نتفليكس، "إننا نتطلع حاليًا إلى هذا الموقف ونعمل على إصلاحه".

إخترنا لكم

Script executed in 0.034487962722778