أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

دار الإفتاء المصري تشكر القائمين على لعبة PUBG، بعد التجاوب والتوجه لحذف محتوى ركوع اللاعب افتراضياً أمام صنم!

وجهت دار الافتاء المصرية الشكر للقائمين على لعبة بابچي" بعد استجابتهم السريعة لحذف تحديث جديد يحتوى على ركوع اللاعب لصنم، وذلك بعد بيان من مركز الازهر العالمى للفتوى الإلكترونية حذر فيه من خطورة تلك اللعبة، ورد فريق لعبة بابچي، على الانتقادات التي وجهت للعبة بعد التحديث الأخير، وكتب فريق لعبة بابجي عبر الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك :" يودّ فريق ببجي موبايل(PUBG MOBILE) التطرّق لمسألة القلق والمخاوف التي نتجت عن التحديث الأخير في اللعبة".   

وأضافت:"ونودّ أن نعبر عن أسفنا الشديد حيال تسبب الخصائص الجديدة في اللعبة بالاستياء لدى بعض لاعبينا، نحن نقدر ونحترم قيم وتقاليد وممارسات لاعبينا ونشعر بالأسف لتسببنا بأي ضرر أو استياء، لذلك باشرنا باتخاذ الإجراءات اللازمة وأزلنا الخاصية المزعجة ونعمل على إزالة المحتوى البصري المتعلق بها". وأوضحت:"يقدّر فريق لعبة ببجي موبايل ويحترم جميع الأديان والثقافات ويبذل أقصى ما بوسعه لتوفير بيئة لعب آمنة وشاملة للجميع". وأكملت:"وسنستمر بالاستماع إلى آراء لاعبينا وتحسين لعبتنا وخطوات فحص الخصائص والمزايا الجديدة قبل إطلاقها لنضمن أن اللعبة تناسب كافة أديان وثقافات وممارسات اللاعبين. ونودّ أن نشكر لاعبينا على لفت انتباهنا لهذه المشكلة ومساعدتنا في تحسين تجربة اللعبة للجميع".

يشار إلى أن التحديث الأخير للعبة الشهيرة "بابجي" حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين مرتادي اللعبة، بعد صدور التحديث الجديد للعبة وهو يحتوى في أحد مراحله على ركوع اللاعب لصنم...
(اليوم السابع)
 

Script executed in 0.028098821640015