سيارة رابيد هبة من الكتيبة الايرلندية إلى المركز الثقافي في بنت جبيل

احسان بزي - بنت جبيل.اورغ

صحفية و مصورة في موقع بنت جبيل الاكتروني

إعلان

ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيرة التي تستجيب فيه الكتيبة الايرلندية مشكورة للمطالب التي تقدم لها من قبل المركز الثقافي في بنت جبيل .

فقد سلمت الكتيبة الايرلندية  في المركز الثقافي بنت جبيل سيارة رابيد Rapid ، وذلك بحضور رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي واعضاء الهيئة الادارية للمركز وممثل عن الكتيبة الايرلندية، وقد تم توقيع اتفاقية التسلم والتسليم بين الكتيبة من جهة والبلدية من جهة اخرى .

وبالرغم من ان الظروف المستجدة الصحية أخرت اتمام الأمر ، لكن ذلك لم يحل دون تنفيذه ، وقيام الكتيبة – كما عودتنا بإستمرار – بتنفيذ تعهدها .

رئيس المجلس البلدي في بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي قدم الشكر الجزيل للكتيبة على هذا العطاء ، وعلى  كل التقديمات السابقة التي قدمتها للمركز .

بدورها الهيئة الادارية للمركز تقدر عالياً استجابة الكتيبة لطلب المركز في الحصول على الرابيد ، داعية الى الاستمرار في توطيد العلاقات بين الطرفين لما فيه مصلحة المركز وكل المستفيدين من خدماته الجليلة من مواطنين وطلاب وغيرهم ، كما والشكر موصول الى الحكومة الايرلندية الموقرة 

والمركز سوف يبقى دوماً على العهد رائداً في تقديم  الخدمات لابناء مجتمعنا والمنطقة كلها وخاصة للمؤسسات التربوية والتعليمية والاجتماعية كافة .

الهيئة الادارية للمركز الثقافي  في مدينة بنت جبيل .

 تصوير إحسان أحمد بزي 

إخترنا لكم

Script executed in 0.051480054855347