أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

عن الشهيد علي مشيك الذي عُثر على جثته فجر اليوم...عامل في المرفأ بـ24 آلاف ليرة يوميا وهو أب لـ3 أولاد..عاد الى المرفأ بعد انتهاء دوامه مقابل 5 الاف ليرة لإفراغ حمولة قمح!

إعلان

عُثر فجر اليوم على جثث ثلاثة عاملين في الإهراءات وهم: جو عقيقي والعاملان المياومان علي مشيك وابراهيم الأمين بحسب ما نقلت الـLBCI.

 

وكانت العائلة أطلقت صرخة ألم عبر "النهار" أمس وقال شقيق علي مشيك: "نطالب الدولة بالإسراع بانتشال الجثث من تحت الركام. قضينا ثلاثة أيام تحت الشمس، والدولة تنتظر مجيء الفرق الفرنسية... نحن لا نريد مالاً ولا مساعدات، ونطالب الهيئات الأهلية بالمساعدة في تحديد مصير ابننا".

وتابع قائلاً: "علي عامل يوميّ في المرفأ. يُجاهد لنيل 24 آلاف ليرة فقط يوميّاً. أب لثلاثة أولاد ووضعه الاقتصادي صعب جدّاً، ويركض للقمة عيشه. تَواصل معنا علي عند الرابعة عصر الثلثاء لدى وصوله إلى حيّ السلم في الضاحية الجنوبية. يُنهي دوامه يومياً في المرفأ عند الثالثة، وقد تلقّى اتّصالاً من مسؤوله للعودة إلى العمل وإفراغ حمولة قمحٍ مستعجلة. عاد مقابل 5 آلاف ليرة بدل كلّ ساعة إضافية... عاد وزميله علي إبرهيم، المفقود أيضاً، للعمل بدل ساعات إضافية، وفُقد الاتصال بهما بعد وقوع الانفجار عند نحو الساعة مساءً".

 

إخترنا لكم

الأكثر قراءة
Script executed in 0.037433862686157