أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

سامي الجميل: "عيب يا وحوش.. فلّوا"

إعلان

قال رئيس حزب الكتائب سامي الجميّل في حديث لصار الوقت عبر الـmtv "شبعنا ان ندفن، منذ أن أبصرنا النور ونحن ندفن موتانا، دم قهر وبكاء، تربّينا بهذه الطريقة ونخاف ان يعيش اولادنا بنفس الطريقة".

ووجه الجميل "تحية لكل العائلات الموجوعة سواء في حزبنا او خارجه، وكل اللبنانيين الذي فقدوا اقرباءهم, هذا الوجع لا يمكن وصفه ولا يمكن ان نستمر بهذه الطريقة, فليكن هذا الانفجار هو انفجار لبنان القديم وننهيه لنبني لبنان جديدًا ولا عودة الى الوراء".

وتابع "منذ سنة دعوتهم للاستقالة من خلال هذا البرنامج لانهم غير قابلين للاصلاح، والبلد بحاجة لنفضة من اساساته، تعبناو اعصابنا لم تعد تحتمل المزيد".

وقال الجميّل "هل الشرط للدخول في العمل السياسي ان يكونوا بلا دم؟, وقال: "اذا كان للشخص شعور وقلب وضمير لا يجب ان يتعاطى في سياسية في هذا البلد, حان الوقت لكي يأتي اشخاص لديهم ضمير وقلب ويشعروا مع الناس, منذ 30 سنة يرقّعون، الآن حان الوقت لأن ننفض ونبني من جديد".

وأضاف: "يعوّمون أنفسهم على دماء الموتى "عيب يا وحوش.. فلّوا" ونحن لا نثق بأحد منكم فليقرّر الشعب وينتخب سلطة جديدة ولا ثقة في أيّ تحقيق داخلي وأعتذر ممّن انتخبونا لأنّ لا ذنب لهم ولم يخطئوا".

 

للاىشتراك في الاخبار العاجلة والهامة على قناة موقع بنت جبيل عبر تيلغرام 
https://t.me/bintjbeilnews

إخترنا لكم

الأكثر قراءة
Script executed in 0.032074928283691